ارتقى مستشفى بيلاروما إلى القمة كمركز فريد من نوعه للتجميل والتجميل والعناية ، وأظهر الطريق الصحيح لجميع مرضاه للحصول على علاجات سليمة وآمنة في جميع أنحاء دبي. ناقش الدكتور رواد عبد القادر ، الرئيس التنفيذي لشركة Bellaroma ، أهمية إعطاء المرضى مركز رعاية طبية وتجميلية خاصة ، والتي يمكن أن توفر لهم العلاج المناسب تحت إشراف وخبرة متخصصين طبيين ذوي خبرة عالية.

ساهم مستشفى بيلاروما بشكل كبير في صناعة التجميل المتنامية ، والتي أظهرت بالفعل نموًا هائلاً حتى الآن بمليارات الدولارات في عام 2021. يبدو هذا النوع من النمو واعدًا بالتحرك للأمام وللأمام. يُعتقد أن الخبراء في صناعة التجميل سيدفعون السوق المتخصصة إلى مستوى أعلى من النجاح والنمو ، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة ثقة المرضى.

منذ إنشائها في عام 2010 ، عملت مستشفى بيلاروما على تلبية احتياجات كل مريض بتقنيات وعلاجات العصر الحديث. لا تعد العلامة التجارية بنتائج رائعة فحسب ، بل تركز أيضًا على سلامة المرضى. وينصح الفريق في مستشفى بيلاروما بالمثل للمراكز الناشئة الأخرى في العالم ، ويكافحون من أجل ترك بصمتهم في الصناعة التنافسية. يقولون أنه من أجل الوصول إلى قمة الصناعة ، يجب على المرء دائمًا أن يختار السير في اتجاهات العصر الحالي مع عدم نسيان المبادئ التي يقفون عليها.

تؤكد المستشفى أيضًا على أهمية وسائل التواصل الاجتماعي وكيف يمكنها تغيير عقليات الناس للعلاجات المتوفرة في قطاع العناية بالجمال ومستحضرات التجميل ، من خلال تقديم مجموعة واسعة من تقنيات التسويق. “لا يزال العديد من الأشخاص يعانون من العديد من الموانع حول العلاج التجميلي ويخشون الحصول على العلاج معتقدين أن شيئًا ما سيحدث بشكل خاطئ ؛ ومع ذلك ، من الضروري التفكير فيما هو أبعد من ذلك والثقة في العلامات التجارية والمراكز الأصلية التي تحدث فرقًا حقيقيًا في حياة الناس من خلال خدماتهم المذهلة قال عبد القادر.

يقدم مستشفى Bellaroma خدمات نموذجية – نحت الجسم ، تجميل الأسنان ، شفط الدهون ، إعادة تشكيل الجسم ، تحديد الجسم ، وقائمة بالعلاجات والعمليات التجميلية وغير التجميلية الأخرى ، إلى جانب الليزر والعناية بالبشرة.