عملية تكبير الثدي

 

للقضاء على العيوب الجمالية التي نشأت، غالبًا ما يكون من الضروري وضع حشوات السيليكون لتكبير الصدر. هذه المنتجات غير ضارة تمامًا بالصحة، وهو ما أكدته العديد من الدراسات العلمية.نستخدم الحشوات الهيكلية التي تتميز بسطح خشن لتسهيل عملية النمو في الأنسجة المحيطة. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأحجام المختلفة، تتوفر حشوات  ثدي مستديرة وشكل دمعة (تشريحي) ثابتة الأبعاد ذات قوة إسقاط مختلفة. تسمح لك عملية تكبير الثدي بما يلي:

  1. تكبير الثدي إلى الحجم المطلوب
  2. إنشاء ملامح متناغمة جديدة للثدي
  3. زيادة جاذبيتك واحترامك لذاتك.

 

 

مزايا تكبير ورفع الثدي

 

يتيح لك الأسلوب المتكامل للتخطيط لعملية تجميل الثدي إنشاء المعالم المرغوبة للغدد الثديية في خطوة واحدة، وهو ما يتماشى مع الاتجاهات الحديثة في الجراحة التجميلية.

  1. إن تقليل عدد مراحل التصحيح التجميلي للثدي يقلل من خطر حدوث مضاعفات

          أثناء الجراحة وبعدها بمقدار النصف.

  1. ينخفض ​​الحمل الدوائي على الجسم إلى النصف في كل من عملية التحضير للعملية وأثناءها (التخدير العام) وعملية التعافي.
  2. النهج المتكامل لتصحيح الغدد الثديية يسمح لك بتقليل الفترة الإجمالية لإعادة التأهيل، حيث يتم حل العديد من المشاكل الجمالية في وقت واحد.
  3. أخيرًا، سعر عملية رفع الصدر والتكبير المتزامن للثدي مع الحشوات أقل بشكل ملحوظ من تكلفة عمليتين منفصلتين.

 

 

عملية شد الثدي

 

 

تضمن هذه العملية شد الجلد والأنسجة المحيطة لعضلات الثدي ، وتحسين شكل الثدي الطبيعي ، وتعزيزالتدلي والترهل

التدلي والترهل.في حين يمكن تصنيف كلتا العمليتين على أنهما جراحتان لتكبير الثدي ، فإن لكل منهما بعض الخصائص الفريدة من حيث كيفية إجرائها ، وما الذي يتم إصلاحه ، وكيف تبدو النتائج النهائية

 

مقارنة بسيطة بين عملية تكبير الثدي وشد الثدي

 

عملية تجميل الثدي هي مجموعة من تقنيات الجراحة التجميلية التي تهدف إلى تغيير حجم أو شكل الثدي، مما يقضي على العيوب الموجودة ويجعل الثدي أكثر جاذبية.يتم إجراء تكبير ورفع الثدي في حالات تدلي الثدي. تختلف أسباب ترهل الثدي، لكن من أجل ثدي متناغم وجذاب،يعود ذلك إلى التصحيح الجراحي.

إذا كانت هناك رغبة في تكبير الثدي المترهل وتشكيله بشكل أكثر جمالًا، فيجب إجراء عملية رفع الصدر بالإضافة إلى تكبير الثدي. كنهج علمي عام ويوصى به الخبراء.يشار إلى استخدام حشوة السيليكون مع رفع الثدي في الحالات التالية :

إذا كان المريض يعاني من عدم تناسق كبير في الثدي.

انخفاض كبير وغير متناسب في حجم الثدي بعد نهاية فترة الرضاعة.

التغيرات المرتبطة بالعمر في أنسجة الثدي.

عند زيادة الوزن بشكل كبير وزيادة الدهون تحت الجلد

.

عملية رفع الصدر

في الوقت الحالي، تعد عملية رفع الصدر إحدى الطرق المطلوبة على نطاق واسع لتصحيح الشكل الجراحي. في الأساس، يتم اللجوء إلى مثل هذه العملية:الأمهات الشابات اللائي أكملن الرضاعة مؤخرًا والنساء المسنات اللواتي فقدت غددهن الثديية جمالهن ومرونتهن بسبب التغيرات المرتبطة بالعمر.

عند هؤلاء المرضى، يتجلى بالضرورة اجراء عملية رفع الصدر.مع شد ورفع الصدر يمكنك تحقيق النتائج التالية بشكل فعال وسريع:

  1. القضاء على ترهل الثديين
  2. تصغير حجم الهالة
  3. رفع الصدر وجعله أكثر مرونة
  4. تصحيح موضع الحلمة والهالة
  5. تحسين شكل الثدي
  6. القضاء على عدم تناسق الثدي.

 

تهدف تقنيات رفع الثدي بشكل أساسي إلى إعادة تشكيل الثدي المترهل، ولكن دون أن يكون لها تأثير كبير على الحجم الذي ينخفض ​​عادةً في الجزء العلوي من الثدي والمنطقة العليا من الصدر.

طرق رفع الثدي

في بعض الأحيان، لاستعادة الشكل الجذاب للثدي، فإن تركيب حشوات السيليكون غير مطلوب إطلاقاً، يكفي فقط رفع الصدر.عملية رفع الثدي هي عملية مبررة تمامًا إذا كان من الضروري تصحيح شكل الثدي أو استعادة مرونته دون تغيير الحجم. في حالة الحاجة إلى زيادة إضافية في الغدد الثديية أو استعادة الحجم السابق، يتم الجمع بين تكبير ورفع الثدي عن طريق غرسات السيليكون.

يتم إجراء عمليات شد ورفع الثدي بشكل مستقل:

  1. مع تصغير الثدي (مع إزالة جزء من الأنسجة الدهنية والغدية).
  2. مع تكبير الثدي (مع تركيب طرف صناعي بالحجم المطلوب).
  3. مع تصحيح الشكل.